English  English
   
 
  facebook  
مجمعنا ينظم رحلة علمية ل 37 طبيب اسنان الى لبنان

حضور يمني بارز لمؤتمر زراعة الاسنان الدولي السابع ببيروت

قامت شركه ليدر الايطاليه لغرسات الاسنان leader Italia Dental implant ووكيلها باليمن مجمع الدكتور عبد السلام عواس لطب الاسنان بتسيير الرحله العلميه الثانيه لنخبه من اطباء وطبيبات الاسنان اليمنين تتكون من 37 طبيب وطبيبه لحضور مؤتمر زراعة الاسنان الدولي السابع في بيروت ( لبنان ) الذى تقيمه الجمعيه الاوروبيه ودول البحر الابيض المتوسط لزراعة الاسنان بالتعاون مع جامعه سان جوزيف و الذي انعقد في الفترة من 28-30 اكتوبر 2010م و كان الحضور متميزا من جميع الدول العربيه والاجنبيه ولاقت المحاضرات اهتمام بالغ من جميع الحضور لما تحتويه من معلومات قيمه و متصله باحدث الابحاث العلميه.

هذا وقد قامت شركة ليدر بعقد دورة مكثفه قبل يوم المؤتمر اعقبها حفل عشاء فاخر للاطباء المشاركين في الدورة على شاطئ البحر في مدينه جونيه حيث تم توزيع شهادات الدورة للمشاركين.

وفي اثناء المؤتمر تم بث اجراء عمليات مباشرة في جامعه فريجينيا الامريكييه بواسطة استاذ الزراعة الشهير البروفيسور سلامه و تم اجراء مناقشات واجراء حوارات مفيدة على عبر الانترنت مباشرة .

وقد كان من ضمن البرنامج الترفيهي السباحة وركوب الامواج ورحله ترفيهيه لصعود جبل لبنان بالتلفريك و زيارة مغارة جعيتا و العديد من الاماكن التاريخيه والترفيهيه الاخرى.

وفي تصريح للدكتور عبد السلام عواس اكد ان مثل هذه الانشطه تأتي ضمن تحقيق اهداف الشركه الاخلاقيه تجاه الاطباء والمجتمع في الارتقاء باطباء الاسنان عبر التعليم المستمر وحضور الفعاليات الدوليه و الاطلاع على احدث التقنيات والابحاث العلميه و ان هذه الانشطه ستكون بشكل مستمر ودوري حيث سيتم تسيير رحلة علميه جماعية الى المانيا ورحله الى ايطاليا قريبا.

وتعتبر هذه الرحله الثانيه حيث تم تسيير رحله سابقه لعدد 9 اطباء وطبيبات اسنان يمنيين الى مدينه ميلانو الايطاليه لحضور دورة زراعة اسنان متقدمه علما ان هذه الرحلات مجانية بالكامل حيث يقدم وكيل الشركه في اليمن التذاكر والسكن والمواصلات والاقامه والاكل و رسوم المؤتمر و الدورات مجاني .



 

  خدمات يقدمها المجمع  

 

 

 

 
 

  معلومات طبية  

 

 
© Copyrights reserved for Awas Dental Center Developed By : Edrees